منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   تبدأ بطرح مجموعة تلفزيوناتها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=267906)

ياسمين عادل 03-28-2020 07:33 AM

تبدأ بطرح مجموعة تلفزيوناتها
 

"""إل جي"" تبدأ بطرح مجموعة تلفزيوناتها لعام 2020
على رأسها فئة OLED الحائزة على جوائز عدة
"
"أعلنت شركة ""إل جي إلكترونيكس"" عن طرحها مجموعة تلفزيونات 2020 المتميزة، على رأسها 14 طرازاً جديداً من OLED بما في ذلك سلسلة GX Gallery المستوحاة من الفن، ونماذج real 8K ZX وأجهزة تلفزيون 4K Ultra HD. وترتقي هذا الشهر شركة إل جي، الرائدة عالمياً بلا منازع في أجهزة تلفزيون OLED، بتجارب المشاهدة واللعب في مناطق جديدة لتصبح أكثر إثارة، وذلك في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، تليها أسواق في أوروبا ومناطق أخرى.

وفي هذا الإطار، فإن المستهلكين سيقدّرون التصاميم المتطورة لأجهزة تلفزيون LG 2020 المتميزة وقدرتها على الاندماج بسلاسة مع أي مكان والإرتقاء به. وتواصل OLED تقديم أفضل تجربة عرض، وتقنية العرض ذاتية الانبعاث القادرة على التحكم بدقة في الضوء على مستوى البكسل للحصول على أعمق درجات اللون الأسود والألوان الأكثر واقعية وتباين لا نهائي. مع العلم أن عوامل التصميم الأنيق لأجهزة التلفزيون الجديدة مذهلة بقدر جودة الصورة التي تقدمها، وذلك بفضل تقنية OLED التي لا مثيل لها من LG.
"
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 03-28-2020 07:34 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ياسمين عادل...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 06:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir