منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   المفوضية الاوروبية تقر استحواذ مايكروسوفت على سكايب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=26911)

admin 10-07-2011 04:42 AM

المفوضية الاوروبية تقر استحواذ مايكروسوفت على سكايب
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]اجازت سلطات المنافسة الامريكية الصفقة قبل اشهر



اعطت المفوضية الاوروبية موافقتها على صفقة استحواذ مايكروسوفت على خدمة الاتصال عبر الانترنت، سكايب.

وتتعد الثفقة التي تقدر قيمتها بنحو ثمانية مليارات دولار اكبر صفقة استحواذ تقوم بها شركة البرمجيات الكبرى، مايكروسوفت.

وقالت المفوضية انها اعطت الصفقة الضوء الاخضر لانها لا تضر بالمنافسة.

واضافت ان تحقيقاتها في الصفقة اظهرت ان نشاط الشركتين يتقاطع اساسا في الاتصال بالفيديو، عبر خدمة ويندوز لايف مسنجر لمايكروسوفت.

وقالت المفوضية الاوروبية في بيا لها: "الا ان المفوضية لا تجد مبررا للخوف على المنافسة في هذا السوق المتنامي الذي يشهد لاعبين كثر مثل غوغل وغيرها".

ومن شأن الصفقة ان توفر عملاء جدد لبرامج ويندوز واوفيس التي تنتجها مايكروسوفت.

وكانت مفوضية التجارة الفيدرالية الامريكية اجازت صفقة الاندماج في يونيو/حزيران الماضي.


الساعة الآن 02:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir