منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   فـرض غـرامـة مـالية من هيئة السوق المالية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=27200)

عقارات 10-16-2011 12:41 AM

فـرض غـرامـة مـالية من هيئة السوق المالية
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة رقم (5-31-2011) وتاريخ 18/11/1432هـ الموافق 16/10/2011م القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (50,000) خمسون ألف ريال على الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية ، لمخالفتها الفقرة الفرعية (17) من الفقرة (ب) من المادة السابعة والعشرين من قواعد التسجيل والإدراج ، إذا لم يحتوِ تقرير مجلس الإدارة المرفق ضمن القوائم المالية السنوية للشركة للعام المالي 2010م على الإقرارات الواردة في الفقرة الفرعية (17) المشار إليها أعلاه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir