منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي العاب اونلاين (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   لعبة جميلة ادخل يا [you] (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=27398)

mohammed2 10-22-2011 11:30 PM

لعبة جميلة ادخل يا mohammed2
 
السلام عليكم
الرابط
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


معلومات عن اللعبة

النوع : حربية

أصدار : 2009

نظام التحكم : لوحة مفاتيح فقط


وشرح اليوم هو عباره عن طريقة التسجيل باللعبة بالصور


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
راح يفتح لك الموقع



1 - اضغط على كلمه !START

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
انتظر تحميل[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اضغط على الموشر لك بالسهم لتعبية معلومات التسجيل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الان تستطيع اللعب وتجربه اللعبه قبل التسجيل


لاكمال التسجيل اضغط على كلمه (( registration ))
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

نموذج التسجيل كما هو موضح بالصوره

1 - اسم العضويه .
2 - كتابه الباسورد .
3 - اعاده كتابة الباسورد .
4 - اضغط على كلمة (( continue )) .

بعد الضغط على continue سوف تدخل على الرومات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الان باقي اخر خطوة للتسجيل وهي وضع ايميلك بالملف الشخصي (( موضح بالصوره )) :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اضغط على المأشر عليها بالصوره

و سوف تفتح لكم هذه النافذه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
- اكتب الايميل .

2 - اضغط على save .

بعدها بيطلع لك هالعباره
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك يمكنك استخدام الرابط لتفعيل العضوية !

وهذي صوره للرساله ( اذا ما حصلتها بالبريد بتحصلها بالغير هام )
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
افتح الرساله واضغط على الرابط ( كما موضح بالصوره التالية )[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

كيفية اللعب
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
- زر الرجوع إلى هذي الصفحة
2- عدد الماسات التي تملكها (نقودك)
3- الرتبه
4- الرومات باللون الأخضر مسموح لك بدخولها لتواجد تربتك في الروم
5- الرومات باللون الرمادي غير مسموح لك بدخولها لعدم تواجد رتبتك فيها
6- زر الدخول إلى الروم مع الفريق
7-الأفراد المتواجدون في داخل الروم
8- لعمل روم جديد (لا بد من تخطي الرتبه الأوله لتفعيل هذا الزر)
(7)- بعد الضعط على أيقون Garage[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

1
- زر العوده إلى القراج
2- للشحن عنطريق الجوال او كاشيو أو فيزى
3- بلورات
4- معدل رفع رتبتك (معل لعبك في اللعبة )
5- لارسال الرابط لأصدقاء وكسب من وراهم بلورات
6- الأعدادات

7- لتشغيل أو إيقاف الصوت
8- معلومات عن المدرعه أو اللون أو السلاح
9- صورة لمدرعتك
10- لأختيار المدرعه أو السلاح
11- لتطوير السلاح أو المدرعة
12- المدرعات والأسلحة التي مشتريها
13- الأشياء التي لم تشتريها بعد
14- رتبتك
15- الشات العام للسيرفر


(8)- بعد دخولك للروم
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
-للخروج النهائي من اللعبة وحذف الباس
2- معلومات عن القتل و الدخول والخروج
3- للرجوع إلى الصفحة الرئيسية (السيرفر)
4- العبارة التي في المربع تنبيه على ان العلم سرق
5- مرعات أصدقائي في الفريق
6- مدرعات الأعداء
7- مرعتي وفوق المدرعة معدل الصحة
8- عدد البلورات التي تتوزع على الأفراد في الروم بعد انتهاء القيم
9- نظام اللعب
10- الوقت المتبقي لأنتهاء اللعبة
11- النتيجه الان
12- المساعدات التي تستخدمها في الروم أسعاف ألغام نيترو وو
((التــــــــــــــحكم ))

1- التحرك بواسطة الأسهم الموجوده في لوحة المفاتيح
2- لتوجيه المدفع z= يسار x= يمين زر المســـافه للأطلاق
3- F لترك العلم
4- زرد الحذف (delete) للأنتحار بعد 10 ثواني تقريبا
5- زر p لانتظار 5 دقائق لتجنب الطرد التلقائي
6- 1.2.4.5 <<< لأستخدام المساعدات الموجوده في أسفل الشاشة
الرابط
ارجو التسجيل




tiger.sh 01-06-2012 11:43 PM

مشكوووووووووووووووووووووو وووووور

mohammed2 01-17-2012 07:13 AM

العفو

mohammed2 01-17-2012 11:30 PM

اتمنى تسجيل الجميع


الساعة الآن 03:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir