![]() |
لعبة جميلة ادخل يا mohammed2
السلام عليكم
الرابط [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] معلومات عن اللعبة النوع : حربية أصدار : 2009 نظام التحكم : لوحة مفاتيح فقط وشرح اليوم هو عباره عن طريقة التسجيل باللعبة بالصور [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] راح يفتح لك الموقع 1 - اضغط على كلمه !START [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] انتظر تحميل[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اضغط على الموشر لك بالسهم لتعبية معلومات التسجيل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الان تستطيع اللعب وتجربه اللعبه قبل التسجيل لاكمال التسجيل اضغط على كلمه (( registration )) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نموذج التسجيل كما هو موضح بالصوره 1 - اسم العضويه . 2 - كتابه الباسورد . 3 - اعاده كتابة الباسورد . 4 - اضغط على كلمة (( continue )) . بعد الضغط على continue سوف تدخل على الرومات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الان باقي اخر خطوة للتسجيل وهي وضع ايميلك بالملف الشخصي (( موضح بالصوره )) : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اضغط على المأشر عليها بالصوره و سوف تفتح لكم هذه النافذه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - اكتب الايميل . 2 - اضغط على save . بعدها بيطلع لك هالعباره [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك يمكنك استخدام الرابط لتفعيل العضوية ! وهذي صوره للرساله ( اذا ما حصلتها بالبريد بتحصلها بالغير هام )[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] افتح الرساله واضغط على الرابط ( كما موضح بالصوره التالية )[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] كيفية اللعب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - زر الرجوع إلى هذي الصفحة 12- عدد الماسات التي تملكها (نقودك) 3- الرتبه 4- الرومات باللون الأخضر مسموح لك بدخولها لتواجد تربتك في الروم 5- الرومات باللون الرمادي غير مسموح لك بدخولها لعدم تواجد رتبتك فيها 6- زر الدخول إلى الروم مع الفريق 7-الأفراد المتواجدون في داخل الروم 8- لعمل روم جديد (لا بد من تخطي الرتبه الأوله لتفعيل هذا الزر) - زر العوده إلى القراج 2- للشحن عنطريق الجوال او كاشيو أو فيزى 3- بلورات 4- معدل رفع رتبتك (معل لعبك في اللعبة ) 5- لارسال الرابط لأصدقاء وكسب من وراهم بلورات 6- الأعدادات 7- لتشغيل أو إيقاف الصوت 8- معلومات عن المدرعه أو اللون أو السلاح 9- صورة لمدرعتك 10- لأختيار المدرعه أو السلاح 11- لتطوير السلاح أو المدرعة 12- المدرعات والأسلحة التي مشتريها 13- الأشياء التي لم تشتريها بعد 14- رتبتك 15- الشات العام للسيرفر (8)- بعد دخولك للروم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] -للخروج النهائي من اللعبة وحذف الباس 2- معلومات عن القتل و الدخول والخروج 3- للرجوع إلى الصفحة الرئيسية (السيرفر) 4- العبارة التي في المربع تنبيه على ان العلم سرق 5- مرعات أصدقائي في الفريق 6- مدرعات الأعداء 7- مرعتي وفوق المدرعة معدل الصحة 8- عدد البلورات التي تتوزع على الأفراد في الروم بعد انتهاء القيم 9- نظام اللعب 10- الوقت المتبقي لأنتهاء اللعبة 11- النتيجه الان 12- المساعدات التي تستخدمها في الروم أسعاف ألغام نيترو وو ((التــــــــــــــحكم )) 1- التحرك بواسطة الأسهم الموجوده في لوحة المفاتيح 2- لتوجيه المدفع z= يسار x= يمين زر المســـافه للأطلاق 3- F لترك العلم 4- زرد الحذف (delete) للأنتحار بعد 10 ثواني تقريبا 5- زر p لانتظار 5 دقائق لتجنب الطرد التلقائي 6- 1.2.4.5 <<< لأستخدام المساعدات الموجوده في أسفل الشاشة الرابط ارجو التسجيل |
مشكوووووووووووووووووووووو وووووور
|
العفو
|
اتمنى تسجيل الجميع
|
| الساعة الآن 03:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir