منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   فــرض غـرامة مـالية من هيئة السوق المالية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=27402)

عقارات 10-23-2011 12:51 AM

فــرض غـرامة مـالية من هيئة السوق المالية
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة رقم (3-32-2011) وتاريخ 25/11/1432هـ الموافق 23/10/2011م القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (50,000) خمسون ألف ريال على الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم)، لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة (46) من نظام السوق المالية، والمادة (25) من قواعد التسـجيل والإدراج ، إذ لم تقم الشركة بإبلاغ الهيئة والإعلان للجمهور عن زيادة رأس مال الشركة السعودية للبوليمرات التابعة لها.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir