منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   فـرض غـرامـة مـالـية مـن هيئة السوق المالية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=28400)

عقارات 11-20-2011 02:43 AM

فـرض غـرامـة مـالـية مـن هيئة السوق المالية
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة رقم (6-34-2011) وتاريخ 24/12/1432هـ الموافق 20/11/2011م القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (50,000) خمسون ألف ريال على الشركة السعودية للأسماك، لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة السادسة والأربعين من نظام السوق المالية والمادة الخامسة والعشرون من قواعد التسجيل والإدراج، إذ لم يتم إبلاغ الهيئة والجمهور عن عدد من التطورات الحاصلة في تشكيل إدارتها العليا وقت حدوثها.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir