منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   الكراك الجديد والقاتل للويندوز 7 فعل نسختك رغما عن أنف ميكرو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=28503)

amrsamir 11-23-2011 03:47 AM

الكراك الجديد والقاتل للويندوز 7 فعل نسختك رغما عن أنف ميكرو
 
في الأوينة الأخيرة اصبح الكثير من الأعضاء يشتكون من صعوبة تفعيل نسختهم من ويندوز 7 وإذا تم التفعيل
لا يستطيعون التحقق من صحة الويندوز لدى ميكروسفت كي لا تكتشف الكراك لكن مع الكراك الذي سأقدمه
اليوم أثبت جدارته وكيفما كان نوع الجهاز ونوع إصدار ويندوز 7 سيتم تفعيله وتنشيطه رغما عن أنف ميكروسوفت
حيث هذا الكراك تم إصداره من معمل Orbit and Hazar الخاص بتفعيل نُسخ الويندوز .

يصلح لكلا النسختين Windows 7 Activator X86&X64


New Windows 7 Activator Working 100/100

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

طريقة التفعيل :

أولا : افتح ملف 7Loader Release 5.exe
ثانيا : إختار نوع جهازك ضمن الائحة
ثالثا : اضغط على Activate slic Present
رابعا : تخرج لك نافذة إختر اي شيئ منها
خامسا : إختر نوع نسخة الويندوز هل هي 32 bit أم 64 bit
سادسا : إضغط على Hazar Option 2 وانتظر إلى أن ينتهي
سابعا : إعادة تشغيل الجهاز

بعد ما تيم التفعيل
شغل الملف الثانى RemoveWAT.exe
واختر Remove Wat
و انتظر حتى الانتهاء

تمتع بنسختك من الويندوز المفعلة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir