منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان من السوق المالية السعودية (تداول) بشأن إدراج صندوق إتش (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=28514)

عقارات 11-23-2011 09:24 PM

إعلان من السوق المالية السعودية (تداول) بشأن إدراج صندوق إتش
 
تعلن شركة السوق المالية السعودية (تداول) انه سوف يتم - بمشيئة الله- اعتباراً من يوم الاربعاء 27/12/1432 هـ الموافق 23/11/2011 م إدراج و بدء تداول صندوق إتش إس بي سي أمانة السعودي 20 المتداول في السوق.وللحصول على معلومات الصندوق الرجاء [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir