![]() |
شراكة بين تويوتا وبي أم دبليو
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تسعى تويوتا بصعوبة لتوسيع سوق سياراتها الهجين بأوروبا (الأوروبية)
تبحث شركة تويوتا اليابانية عقد شراكة مع بي أم دبليو الألمانية في قطاع إنتاج سيارات صديقة للبيئة. * وأفادت صحيفة نيكاي للأعمال أنه طبقا للشراكة فإن بي أم دبليو سوف تزود تويوتا بمحركات الديزل بينما تتعاون الأخيرة معها في تزويدها بتكنولوجيا السيارات الهجين التي تستخدم الوقود والكهرباء. * وأشارت الصحيفة إلى أن الشراكة هي الثانية لتويوتا في مجال التكنولوجيا مع شركة أخرى أجنبية بعد اتفاقية وقعتها في أغسطس/ آب الماضي لتطوير تكنولوجيا السيارات الهجين مع فورد الأميركية. * وأوضحت نيكاي أنه طبقا للشراكة الجديدة فإن بي أم دبليو ستزود تويوتا بمحركات ديزل من الطراز المتوسط بقوة 2000 سي سي للتسويق بأوروبا. * وسوف تستفيد الشركة الألمانية من الشراكة اليابانية في توسيع إنتاجها بأوروبا بعد أن وقعت نهاية العام الماضي على اتفاقية مع شركة بيجو ستروين لتطوير أنظمة السيارات الهجين. * وتسعى تويوتا بصعوبة لتوسيع سوق سياراتها الهجين بأوروبا حيث تستأثر سيارات الديزل بـ60% من السوق. * ومن المتوقع زيادة الطلب على سيارات الديزل حيث تسمح التكنولوجيا المستخدمة فيها بخفض الانبعاثات الضارة بالبيئة. * |
| الساعة الآن 01:16 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir