منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   حـازم.. إمــام المـوهوبـيـن يعلـن اعـتـزاله رسميـاً (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2875)

هيمة فرج 06-07-2008 08:26 PM

حـازم.. إمــام المـوهوبـيـن يعلـن اعـتـزاله رسميـاً
 
اعلن حازم إمام كابتن فريق نادي الزمالك وإمبراطور الكرة المصرية اعتزاله اللعب بشكل نهائي بعد مسيرة عطاء رائعة لنادي الزمالك والكرة المصرية استمرت نحو خمسة عشر عاما.

وفي تصريح خاص لelmjeck أكد حازم إمام المتواجد حالياً خارج مصر لقضاء العطلة الصيفية مع أسرته أنه اتخذ قراره بعد تفكير جدي وعميق، وأنه متفائل بالمدير الفني الجديد للزمالك ألبيرتو زاكيروني وشدد علي أنه مدرب صاحب فكر كبير وستظهر بصمته بشكل واضح علي آداء الفريق خلال الموسم المقبل.

وأوضح إمام الموهوبين أن السيّد ممدوح عباس رئيس النادي عقد معه جلسة خاصة أكد له فيها أن النادي في حاجة ماسة إليه وأنه سوف يضعه في أي منصب يقرره.

بلابل 06-15-2008 04:11 PM

اعتزال حازم إمام كابتن فريق نادي الزمالك وإمبراطور الكرة المصرية

خسارة كبيرة

تحياتى لك هيمة

هيمة فرج 06-15-2008 10:06 PM

شكرا على مرورك الطيب


الساعة الآن 02:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir