منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   امير سعودي يشتري حصة في تويتر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=29148)

admin 12-18-2011 09:06 PM

امير سعودي يشتري حصة في تويتر
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]نصيب سعودي في موقع التواصل الاجتماعي



أفاد بيان بموقع البورصة السعودية على الانترنت يوم الاثنين ان الامير الوليد بن طلال وشركة المملكة القابضة التابعة له قد اشتريا حصة استراتيجية في تويتر بمقابل يصل الى 300 مليون دولار.

وأضاف البيان أن الصفقة جاءت بعد أشهر من المفاوضات.

وقال الامير الوليد في البيان: "تبرهن هذه الصفقة على قدرتنا في تحديد الفرص الاستثمارية الواعدة التي تتميز بالنمو المرتفع وبتواجد وتأثير عالمي".

والامير الوليد هو ابن أخ العاهل السعودي ولديه عدة استثمارات هامة في شركات غربية منها سيتي غروب ونيوز كورب.

وقد أعلن في الاونة الاخيرة خططا لاطلاق قناة تلفزيونية اخبارية جديدة في العالم العربي.


الساعة الآن 10:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir