منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   سكولاري: لن نكتفي بالتأهل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2924)

night_fox 06-11-2008 09:08 AM

سكولاري: لن نكتفي بالتأهل
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سكولاري
لن تكتفي البرتغال بضمان التأهل للدور الثاني من كأس الأمم الأوروبية بل ستسعى لصدارة المجموعة بحسب ما صرح به المدرب البرازيلي لويس فيليب سكولاري.

وقال سكولاري عقب فوز فريقه على التشيك بثلاثة أهداف لهدف في قمة المجموعة إن المنتخب البرتغالي مؤهل لحصد الصدارة والمنافسة على لقب البطولة.

وتابع المدرب البرازيلي "حصلنا على ما نريده وذلك يجعلني في قمة السعادة، الفريق يثبت قدراته وسنسعى لصدارة المجموعة".

وبات المنتخب البرتغالي أول المتأهلين للدور الثاني بعد جمع ست نقاط من مباراتين وخسارة سويسرا أمام تركيا بهدفين لهدف في ذات الجولة.

وأكد الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو أن عمل رفاقه هو سر الفوز، مشيرا إلى سعادته بمستوى الفريق.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رونالدو كأفضل لاعبي المباراة بعدما سجل هدفا وصنع آخر خلال فوز فريقه.

وأضاف "أشعر بأني في أحسن حالاتي، وفخور بالأداء الذي نقدمه".


الساعة الآن 02:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir