منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تويوتا تطلق سيارة أكوا الهجينة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=29317)

admin 12-26-2011 08:10 PM

تويوتا تطلق سيارة أكوا الهجينة
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تأمل تويوتا في طرح نحو عشرة طرز جديدة تعمل بالبنزين والكهرباء بحلول عام 2015 (الأوروبية)*





*

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إطلاق سيارة أكوا الهجينة التي تعمل بالكهرباء والبنزين والأكفأ في العالم فيما يتعلق باستهلاك الوقود.

*

ويبلغ معدل استهلاك الوقود للسيارة أكوا والتي ستطرح خارج اليابان باسم بريوس سي 35.4 كيلومترا/لتر متفوقة على أفضل طرز بريوس حاليا والذي يبلغ معدل استهلاكه 32 كيلومترا/لتر.

*

وذكرت وسائل الإعلام اليابانية أن أكوا تجمع بين الداخل المريح والواسع والهيكل الأنيق، والسرعة وخفة الحركة.

*

ويبدأ سعر السيارة من هذا الطراز من 21 ألفا وستمائة دولار (1.69 مليون ين).

*

وتطمح الشركة لبيع 12 ألف وحدة من أكوا في اليابان. كما تأمل في طرح نحو عشرة طرز جديدة تعمل بالبنزين والكهرباء بحلول عام 2015.

*



الساعة الآن 01:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir