منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   موافقة الهيئة على شركة الخزف السعودية زيادة رأس مالها عن طري (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=29908)

عقارات 01-15-2012 02:30 AM

موافقة الهيئة على شركة الخزف السعودية زيادة رأس مالها عن طري
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة المتضمن الموافقة على طلب شركة الخزف السعودية على ?زيادة رأس مالها من (250,000,000) ريال إلى (375,000,000) ريال وذلك بمنح سهم واحد مجاني مقابل كل سهمين قائمين يملكهما المساهمون المقيدون بسجل المساهمين بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، على أن تسدد قيمة الزيادة في رأس المال عن طريق تحويل مبلغ (125,000,000) ريال من بند الأرباح المبقاة، وبالتالي يزداد عدد الأسهم من (25,000,000) سهم إلى (37,500,000) سهم، بزيادة قدرها (12,500,000) سهم. وتقتصر المنحة على ملاك الأسهم المقيدين في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير الع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir