منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   Easy Install أداة تنصيب البرامج بشكل صامت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30331)

amrsamir 01-26-2012 03:03 AM

Easy Install أداة تنصيب البرامج بشكل صامت
 
أقدم لكم اليوم أداة Easy Install

هي أداه لتنصيب البرامج بشكل صامت .فإذا كان لديك عده برامج .. لا تستغني عنها بعد الفورمات
أضف برامجك للأداة مع إمكانية الاضافة ..الحذف ..التعديل متى ما أردت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

شرح الاداة :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
بالضغط على هذا الزر يبدأ تنصيب البرامج المختارة .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بالضغط على هذا الزر يتم حذف البرنامج أو البرامج المختارة [من الاداة] .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بالضغط على هذا الزر يضهر مربع لإضافه برنامج للأداه أو تعديل البرامج ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


شرح إضافه البرامج :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

هذي هي نافذة الاضافة/ التعديل ..

Name :

إسم البرنامج ..المراد إضافته ليظهر في القائمة

وكما يلاحظ مربع الادخال عبارة عن قائمة منسدلة ..أي بالامكان إختيار برنامج موجود للتعديل

Path :

مسار البرنامج .. يجب أن يكون في المجلد App بجانب الاداه

Version :

إصدار البرنامج (إختياري)

Switch :

Switch تنصيب البرنامج ..(إختياري )
لأنه من الممكن أن يكون البرنامج المختار معد بشكل صامت مسبقاً

RegFile :

للبرامج التي تعتمد على الريجستري في التفعيل يجب أن يكون ملف التفعيل في المجلد App
إختياري أيضا لأنه من الممكن أن يكون البرنامج المختار معد ليدرج تفعيله تلقائياً ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
========
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





الساعة الآن 04:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir