منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   أنشودة عائدون - محمد الحسيان - بدون إيقاع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30556)

باحث عن العلم 02-01-2012 05:33 PM

أنشودة عائدون - محمد الحسيان - بدون إيقاع
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله ذي القوة المتين ، والصلاة والسلام على الهادي الأمين ، وعلى آله وصحبه والتابعين بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد :


أحبتي في الله يسعدني ويشرفني أن أقدم لكم هذه الأنشودة الرائعة والهادفة والتي بعنوان


" عائدون "
للمنشد محمد الحسيان حفظه الله


للتحميل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للتحميل " صوت فقط "
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



إلى فلسطين الحبيبة ، إلى إخواني المسلمين حول العالم ، أهدي هذا العمل وأسأل الله منه القبول ، وأسأله أن ينال إعجابكم



لا تنسوني من صالح دعائكم


وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


الساعة الآن 08:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir