منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   موافقة الهيئة على طلب مجموعة فتيحي القابضة زيادة رأس مالها ع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30940)

عقارات 02-13-2012 04:11 AM

موافقة الهيئة على طلب مجموعة فتيحي القابضة زيادة رأس مالها ع
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة المتضمن الموافقة على طلب مجموعة فتيحي القابضة ?زيادة رأس مالها من (500,000,000) ريال إلى (550,000,000) ريال وذلك بمنح سهم مجاني مقابل كل (10) أسهم قائمة يملكها المساهمون المقيدون بسجل المساهمين بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، على أن تسدد قيمة الزيادة في رأس المال عن طريق تحويل مبلغ (14,268,490) ريال من بند علاوة الإصدار ومبلغ (35,731,510) ريال من بند الاحتياطي العام، وبالتالي يزداد عدد الأسهم من (50,000,000) سهم إلى (55,000,000) سهم، بزيادة قدرها (5,000,000) سهم. وتقتصر المنحة على ملاك الأسهم المقيدين في نهاية تداول يوم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir