منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   غسالة ملابس أوتوماتيكية أمريكية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=312133)

ياسمين عادل 04-25-2020 09:24 AM

غسالة ملابس أوتوماتيكية أمريكية
 
غسالة mabe من GE حجم 12 كجم
حوض واسع
كفاءة عالية
ذكية أوتوماتيكية
6 برامج غسيل
4 مستويات للماء مع خيار تلقائي
4 درجات حرارة مع خيار تلقائي
4 درجات قوة للغسيل مع خيار تلقائي
صناعة مكسيكية بجودة أمريكية
توفير وعناية
فقط 2,199 ريال
عند شراء غسالتين تصبح قيمة الواحدة 2,049 ريال
عند شراء 3 غسالات تصبح قيمة الواحدة 1,899 ريال

للطلب انسخ والصق بالعنوان
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

واتساب/ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

يوجد توصيل لكل مكان في المملكة خلال يومين عمل مع توفير خدمة الدفع بكل الوسائل
مدى
فيزا
ماستر كارد
آبل باي
حوالة بنكية
ونقبل الدفع عند الاستلام

أغتنم الفرصة

Mabe washer machine
12 kg
Automatic top loading
6 washing programs
4 choices for water level and heat and auto selection
Buy on with 2,199 SAR
Of buy 2 one become 2,049 SAR
IF 3 ONE BECOME 1,899 SAR
Big saving

Order from here
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 04-25-2020 09:25 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ياسمين عادل...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 12:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir