منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تـداول تعلن إضافة أسهم المنحة المجانية لشركة المتقدمة للبترو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=31222)

عقارات 02-21-2012 09:51 PM

تـداول تعلن إضافة أسهم المنحة المجانية لشركة المتقدمة للبترو
 
تعلن السوق المالية السعودية ( تداول ) بأنه قد تم إضافة أسهم المنحة المجانية لشركة المتقدمة للبتروكيماويات اليوم الاربعاء 30/3/1433هـ الموافق 22/2/2012م، وذلك على أساس سهم واحـد مجاني مقابل (6.25) سهم يملكه مساهمي الشركة المتقدمة للبتروكيماويات كما في نهاية تداول يوم الثلاثاء 29/3/1433هـ الموافق 21/2/2012 م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Mo00ody90 02-23-2012 12:54 AM

مشكوررررررررررررررررررررر ررررررررر


الساعة الآن 04:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir