منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   انكماش قطاع الخدمات في منطقة اليورو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=31231)

admin 02-22-2012 02:40 AM

انكماش قطاع الخدمات في منطقة اليورو
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مخاوف من ركود في منطقة اليورو



شهد قطاع الخدمات في منطقة اليورو نموا سلبيا مفاجئا في شهر فبراير/شباط مما يزيد المخاوف من ركود اقتصادي.

وجاءت نتائج مسح "ماركيت" لمؤشر مديري مشتريات الخدمات عند 49.4 نقطة مقابل 50.4 نقطة في يناير/كانون الثاني.

واي قراءة للمؤشر اقل من 50 نقطة تعد انكماشا.

كذلك استمرت معاناة قطاع التصنيع في دول اليورو مع ارتفاع مؤشر مديري مشتريات القطاع الى 49 نقطة من 48.8 نقطة في يناير، ليظل للشهر السابع على التوالي اقل من 50 نقطة.

ولم يتغير مؤشر مديري مشتريات انتاج المصانع عن 50.4 نقطة، الا ان الطلبيات الجديدة تراجعت للشهر التاسع على التوالي.

وشهد المؤشر لقطاعي التصنيع والخدمات لالمانيا، التي تعد القوة الاقتصادية الدافعة لمنطقة اليورو، انكماشا كذلك.

وعلى العكس شهد المؤشر لقطاع التصنيع في فرنسا نموا بسبب تحسن الصادرات بينما انخفض المؤشر لقطاع الخدمات من 52.3 نقطة الى 50.3 نقطة.


الساعة الآن 04:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir