منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   موافقة الهيئة على طلب الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (مع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=31344)

عقارات 02-26-2012 03:51 AM

موافقة الهيئة على طلب الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (مع
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة المتضمن الموافقة على طلب الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنية) ?زيادة رأس مالها من (255,564,450) ريال إلى (281,120,890) ريال وذلك بمنح سهم مجاني مقابل كل (10) أسهم قائمة يملكها المساهمون المقيدون بسجل المساهمين بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، على أن تسدد قيمة الزيادة في رأس المال عن طريق تحويل مبلغ (12,659,755) ريال من بند الاحتياطي النظامي ومبلغ (12,896,685) ريال من بند الأرباح المبقاة، وبالتالي يزداد عدد الأسهم من (25,556,445) سهم إلى (28,112,089) سهم، بزيادة قدرها (2,555,644) سهم. وتقتصر المنحة على ملاك الأسهم ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir