منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   اليابان تسجل فائضا تجاريا مفاجئا في فبراير (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=32051)

admin 03-21-2012 01:13 PM

اليابان تسجل فائضا تجاريا مفاجئا في فبراير
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]تضررت الصادرات اليابانية بالزلزال الاخير



سجلت اليابان فائضا تجاريا مفاجئا في شهر فبراير / شباط بلغ 32,9 مليار ين (394 مليون دولار)، وذلك بعد ان سجلت عجزا تجاريا قياسيا في الشهر الذي سبقه.

وهذه هي المرة الاولى التي تسجل فيها اليابان فائضا تجاريا منذ خمسة شهور.

وكانت اليابان قد سجلت في فبراير 2010 فائضا تجاريا بلغ 636,99 مليار ين.


الساعة الآن 05:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir