منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "التقشف" سبب انخفاض المساعدات المقدمة للدول النامية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=32454)

admin 04-08-2012 11:17 PM

"التقشف" سبب انخفاض المساعدات المقدمة للدول النامية
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]احتجاجات على التقشف في اليونان



كشفت منظمة التعاون الاقتصادي و التنمية عن انخفاض المساعدات الدولية للبلدان النامية للمرة الأولى منذ أربعة عشر عاما بسبب اتباع الدول الغنية سياسات تقشفية.

وذكرت المنظمة أن المساعدات انخفضت بنسة 2.7 % في وقت تزيد فيه حاجة الدول الفقيرة إليها.

وأضافت المنظمة أن النمسا وبلجيكا و اليونان و اليابان جاءت في مقدمة الدول التي خفضت مساعداتها للدول النامية.


الساعة الآن 02:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir