منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   غيثنر: مستعدون لفتح اسواقنا للصين بشروط (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=32775)

admin 04-26-2012 09:41 AM

غيثنر: مستعدون لفتح اسواقنا للصين بشروط
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]تيموثي غيثنر



قال وزير الخزانة الامريكي تيموثي غيثنر إن بلاده مستعدة لفتح اسواقها للصين وتسهيل حصولها على التقنيات الامريكية شريطة ان تحرز بكين تقدما في عدد من القضايا التي تهم الولايات المتحدة.

وقال غيثنر عشية انعقاد جلسات الحوار الاستراتيجي والاقتصادي في بكين الاسبوع المقبل "نحن راغبون بمواصلة احراز تقدم في هذه القضايا، ولكن قدرتنا على ذلك تعتمد جزئيا على التقدم الذي تحرزه الصين في المجالات المهمة بالنسبة لنا."

وكرر غيثنر القول إنه من الضروري ان يرتفع سعر صرف العملة الصينية، وتعهد بأن تواصل حكومته سعيها في سبيل ضمان حصول الشركات الامريكية التي تجري تعاملات تجارية مع الصين على معاملة عادلة، على حد تعبيره.


الساعة الآن 10:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir