منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية تشتري طائرات تدريب بريطانية بقيمة 3 مليارات دولار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=33265)

admin 05-23-2012 12:02 AM

السعودية تشتري طائرات تدريب بريطانية بقيمة 3 مليارات دولار
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]سبق وتعاقدت السعودية على شراء طائرات يوروفايتر من بريطانيا



نقلت وكالة الأنباء السعودية الاربعاء عن مسؤول بوزارة الدفاع قوله ان المملكة العربية السعودية وقعت عقدا قيمته 3 مليارات دولار مع بريطانيا لشراء طائرات تدريب.

ونقلت الوكالة السعودية عن المصدر قوله ان الاتفاق "سيكون له الأثر الكبير في تأهيل الاطقم الجوية السعودية ليتمكنوا من استخدام الطائرات المقاتلة من الجيل الرابع بكل كفاءة واحترافية".

واكدت مصادر في مجموعة بي ايه اي البريطانية للصناعات الدفاعية توقيع الصفقة التي تتضمن توريد طائرات هوك للتدريب ومعدات اخرى.

وكانت السعودية اتفقت مع المجموعة البريطانية عام 2006 على شراء 72 طائرة من طراز يوروفايتر تايفون في صفقة قيمتها تقترب من 10 مليار دولار.

ومن شأن الصفقة الجديدة ان توفر عشرات من فرص العمل في بريطانيا، كما تقول نقابات العمال.


الساعة الآن 06:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir