منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رئيس البنك المركزي الاوروبي: البنك مستعد للتصرف اذا لزم الام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=33805)

admin 06-16-2012 05:40 AM

رئيس البنك المركزي الاوروبي: البنك مستعد للتصرف اذا لزم الام
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]طالب دراغي السياسيين بتحمل المسؤولية



قال ماريو دراغي رئيس البنك المركزي الاوروبي ان البنك مستعد لتقديم مزيد من الدعم للقطاع المصرفي في منطقة اليورو عند الضرورة.

وقال امام مؤتمر في فرانكفورت: "سيواصل النظام الاوروبي توفير السيولة للبنوك العاملة حين الحاجة".

وزادت الانتخابات العامة في اليونان الاحد من المخاوف من مزيد من عدم الاستقرار في الاسواق المالية.

ويتوقع ان تحظى الاحزاب المعارضة للتقشف بنسبة كبيرة من الاصوات ما قد يعني بدء خروج اليونان من منطقة اليورو.

وكان وزير الخزانة البريطاني جورج اوزبورن اعلن الخميس عن برنامج تحفيز للاقتصاد كوقاية من "عاصفة ديون منطقة اليورو".

وقال دراغي انه رغم ان السلطات المالية مستعدة للتصرف اذا تطلب الامر، ان الامر الآن بيد السياسيين.

واضاف: "اصبحت الخيارات السياسية متسلطة على ادوات السياسة النقدية".


الساعة الآن 01:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir