منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي العاب اونلاين (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   هل تريد شحن نقاط لعبتك المفضلة؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=33902)

frrr 06-20-2012 10:49 AM

هل تريد شحن نقاط لعبتك المفضلة؟
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لكل الاعضاء المحترمين
اذا اردتم ان تشتروا اي شيء من الانترنت
او نقاط العاب مثل ترافيان او غيرها
ولا تمتلكون فيزا او ماستر كارد
التواصل معنا على جوال
واتساب 0562512812
او على الفيس بوك صفحة
"the-exyder"
لاتنسوا ان تضعو اعجاب


الساعة الآن 04:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir