منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=76)
-   -   مقاومة امام الباوند/ ين.. توصية من 4xp (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=34237)

forex2505 07-06-2012 12:52 AM

مقاومة امام الباوند/ ين.. توصية من 4xp
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن الباوند ين ياباني ...... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP . اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري (مستوى الإلغاء): 124.40

اختيارنا المفضل: مراكز بيع بعيد الأستحقاق تحت 124.4 مع أهداف عند 123.6 و 122.85 في الامتداد.

سيناريو بديل: فوق 124.4 ابحث عن الارتفاع المتزايد مع 125.1 و 125.5 كأهداف.

تعليق فني: مؤشر القوة النسبية تخطاه خط اتجاه عام مضارب على الهبوط.

مستويات مقاومة رئيسية
125.5
125.1
124.4

123.996
مستويات دعم رئيسية
123.6
122.85
122.5

إن قررت الانضمام إلى قائمة عملاء شركة[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]فيمكنك اختيار الطريقة المثلي بالنسبة لك لاستثمار اموالك والتداول عن طريق الانترنت. تقدم شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP حل مثالي للتداول من بين حلول أخرى مختلفة للتداول – ألا وهو الصندوق المالي. وإن أصبحت من اعضاء الصندوق المالي الذي تقدمه لك شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 4XP فإنك تسمح بذلك لفريقنا من التجار الخبراء والمحللين والمستشارين الماليين بالتداول معك في حسابك. رائع فعلا أليس كذلك؟! حتى وإن كان لديك قدر جيد من الخبرة ولكن اكتساب المزيد من الخبرات من خلال فريق محترف يزيد الأمر تميزا.
لدى شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اكثر من نوع من انواع صناديق المالي، وما عليك إلا أن تختار بين صناديق المال المختلفة وفقا لاحتياجاتك المالية واهتماماتك ومعتقداتك. وإن قررت بدأ رحلة النجاح باستخدام خاصية الصندوق المالي فإن الخطوة الأولى كما أشرنا هي اختيار صندوق المال المناسب لك وبعدها عليك ايداع المبلغ الذي تريد استثمارة في سوق الفوركس، والخطوة الثالثة هي انك سوف تستعيد 20% من المبلغ الذي اودعته ناهيك عن المزايا الاخرى التي ستحصل عليها عند استخدامك لصندوق المال من شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP . الحديث في هذا الموضوع شيق فعلا... تابعوني

.بالتوفيق للجميع،،


الساعة الآن 07:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir