![]() |
البيت الابيض: نتدارس امكانية اطلاق الخزين النفطي الاستراتيجي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]العقوبات على ايران تؤدي الى ارتفاع اسعار النفط
أكد البيت الابيض بواشنطن الجمعة ان اطلاق الخزين النفطي الاستراتيجي الامريكي يعتبر احد الخيارات المطروحة، وقال إنه يراقب تقلبات الاسعار في سوق النفط العالمية بدقة. وقال الناطق باسم البيت الابيض جوش ارنست للصحفيين "كما اكدنا من قبل، ان اطلاق الخزين الاستراتيجي يعتبر خيارا يجري تداوله." وكانت تقارير قد ذكرت امس الخميس ان المسؤولين الامريكيين قد احيوا خطط معدة سلفا تهدف الى اطلاق الخزين الاستراتيجي من اجل خفض الاسعار والحيلولة دون ان تؤدي اسعار الطاقة المرتفعة الى تقويض العقوبات المفروضة على ايران. |
| الساعة الآن 11:58 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir