منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=76)
-   -   الباوند دولار من مسار فوركس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=35297)

محلل فني 09-03-2012 12:18 AM

الباوند دولار من مسار فوركس
 




عن موقع مسار [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] موقع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

سجل الجنيه الاسترليني ارتفاع امام الدولار الامريكي في تعاملات اليوم الاثنين ليصل إلى أعلى مستوى في 2 أسبوع و ذلك بعد صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات للقطاع الصناعي البريطاني و جاءت أقوى من المتوقع مما ادي الي التفاؤل بين المتعاملين بشأن الاقتصاد البريطاني.
وسجل الاسترليني ارتفاع بنسبة 0.2 % ليصل إلى 1.5906 دولار و كان عند 1.5868 دولار قبل صدور البيانات.
واستقرالجنيه الاسترليني دون مستوى المقاومة قرب أعلى سعر لجلسة 23 أغسطس عند 1.5912 دولار.


تابع معنا يوميا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]على الموقع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
شاهد نصيحة اليوم للـ[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فى الموقع ويمكنك ايضا متابعة[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على مدار اليوم
مسار [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مجانية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
شاهد سعر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir