منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مؤسس فيسبوك يتعهد بعدم بيع أسهمه لتعزيز ثقة المستثمرين في ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=35330)

admin 09-04-2012 02:41 PM

مؤسس فيسبوك يتعهد بعدم بيع أسهمه لتعزيز ثقة المستثمرين في ال
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]زوكربرغ يملك 444 مليون سهم في فيسبوك



أعلن مارك زوكربرغ ، مؤسس موقع فيسبوك الشهير، أنه لن يبيع أيا من أسهمه في شركة فيسبوك لمدة عام على الأقل في محاولة لزيادة ثقة المستثمرين في الشركة.

وجاء تعهد زوكربرغ في وقت انخفضت فيه قيمة سهم فيسبوك لأدنى مستوى لها على الإطلاق إلى 17.55 دولارا الثلاثاء.

وشاعت مخاوف من أنه مع نهاية الفترات المختلفة للتقيد، والتي يتوقف خلالها بيع الأسهم، قد تتزايد خسارة الاسهم في البورصة.

ويملك زوكربرغ حوالى 444 مليون سهم في فيسبوك اضافة إلى امتلاكه صلاحية اصدار 60 مليون سهم آخر.

وكان بيتر ثيل ، وهو رأسمالي يستثمر في المشروعات الجديدة وأحد المساندين الاوائل لفيسبوك، قد باع 20.1 مليون سهم للحصول على المال بعد انتهاء أول فترة التقيد.

وقد ارتفعت قيمة سهم فيسبوك بنحو 2 في المائة بعد الإعلان عن هذا البيع.


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir