منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=76)
-   -   الدولار النيوزيلندي يرتفع مع حفاظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=35584)

Forex Trader AE 09-18-2012 02:21 AM

الدولار النيوزيلندي يرتفع مع حفاظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي
 
ارتفع الدولار النيوزيلندي ضد كل العملات الـ 16 الأساسية بعد ترك محافظ المصرف المركزي آلان بولارد أسعار الفائدة دون تغيير و ذكره ان الاقتصاد يجب أن ينمو بشكل "متواضع".

صعد الدولار الاسترالي والنيوزيلندي لليوم الثاني أمام الدولار قبيل صدور بيانات أمريكية يتوقع أن تظهر تباطؤ النمو في أكبر اقتصاد في العالم. و زاد الطلب على العملات في دول جنوب المحيط الهادي بسبب تصريحات أمس من ايوالد نوفوتني، عضو مجلس البنك المركزي الأوروبي الذي قال ان هناك دوافع مؤيدة لإعطاء صندوق الانقاذ في المنطقة الرخصة لخطة الإنقاذ المصرفية.

العملة في نيوزيلندا، التي يطلق عليها اسم الكيوي، ارتفعت 0.5 في المئة الى 79،29 سنتا أمريكيا اعتبارا من 3:28 في سيدني من أمس، بعدما أرتفعت ارتفع بنسبة 0.6 في المئة. و صعدت بنسبة 0.6 في المئة إلى 62 ين من أمس، حينما سجلت صعود بنسبة 0.6 في المئة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir