منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=76)
-   -   اخبار الجنيه الاسترلينى من مسار فوركس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=35603)

محلل فني 09-19-2012 01:31 AM

اخبار الجنيه الاسترلينى من مسار فوركس
 




عن موقع مسار [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] موقع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
سجل الجنيه الاسترليني انخفاض امام الين الياباني من خلال التعاملات الآسيوية اليوم الاربعاء

و سجل الجنيه الاسترليني انخفاض امام الين الياباني بنسبة 0.26 % ليتم التداول عند 127.70
و علي صعيد اخر سجل الجنيه الاسترليني انخفاض امام الدولار الامريكي بنسبة 0.03 % ليصل الى 1.6238 في حين انه ارتفع امام اليورو 0.01 % ليصل الى 0.8031.
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني والين الياباني الدعم عند 125.30 , و هذا يعتبر ادني مستوى الجمعة, ومقاومه عند 128.24 , و ذلك اعلى مستوى الاثنين .


تابع معنا يوميا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]على الموقع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
شاهد نصيحة اليوم للـ[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فى الموقع ويمكنك ايضا متابعة[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على مدار اليوم
مسار [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مجانية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
شاهد سعر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir