منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   قطر تستثمر في مصفاة نفط مصرية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=35670)

admin 09-22-2012 12:32 AM

قطر تستثمر في مصفاة نفط مصرية
 
قالت قطر إنها سوف تسهم في بناء مصفاة للنفط في مصر تبلغ تكلفتها*الإجمالية 3.7 مليارات دولار.


ولم يتضح حجم الاستثمار القطري بالمصفاة, وهو من أكبر الاستثمارات الاقتصادية بمصر منذ الإطاحة بالرئيس حسني مبارك عام 2011.

وكانت تقارير سابقة ذكرت أن حجم الاستثمار القطري بالمشروع سيصل إلى أربعمائة مليون دولار.

وقال وزير النفط المصري أسامة كمال اليوم إن طاقة المصفاة التي سيتم إنشاؤها خارج القاهرة سيصل إلى 4.2 ملايين طن سنويا من البنزين والديزل والمنتجات الأخرى.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir