منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   فاكهه حرمها الله ولازلنا نأكل فيها ؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=3595)

tafa 07-07-2008 11:23 AM

فاكهه حرمها الله ولازلنا نأكل فيها ؟؟
 
بسم الله الرحمن الرحيم ....... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك فاكهة حرمها الإسلام .إنها تلك الفاكهة التي أحبها الناس بشراهة في زماننا هذا، وتفننوا في أكلها في كل وقت وحين...في كل مكان وكل مجال...إنها الفاكهة التي أصبحت تسلي الناس في أوقات فراغهم، فضلا عن ساعات عملهم...إنها الفاكهة التي يأكلها الغني والفقير...إنها الفاكهة التي حرمها الله في كتابه الكريم ووصف آكلها بأبشع صفة ... ونهانا الحبيب صلى الله عليه وسلم عن أكلها...لعلكم اخواتي عرفتموها .....إنها الغيبـــــــة ....... نعتها الحسن البصري بـــ " فاكهة النساء " وما أحسبها تقتصر على النساء فقط، فقد أصبحت فاكهة للكل ..رجالا كانوا أم نساء . نعم تتضح أكثر عند النساء ..ولكنها موجودة عند الرجال أيضا ..فهل آن الآوان كي نحرم علي أنفسنا هذه الفاكهة .. ؟؟تعالوا نشغل أنفسنا بذكر الله بدلا من الخوض في أعراض هذه وهذا ويكفي أن الله قال فيها: " ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه " هذا هو تشبيه الله ..أسأل الله تعال أن يشغلنا بذكره وطاعته ويطهر ألسنتنا من كل ما يغضبه ..

tafa 07-18-2008 03:58 PM

على ايه ده وجبنا

karmen 06-22-2009 01:25 PM

انت كاتب الموضوع مرتين يا تافا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

prince of alex 06-23-2009 11:40 PM

موضوع رائع ......................

ومتوقع من مشرف رائع...............

واعذرني على التعديل لمجرد التنسيق وارجو منك الاهتمام بالتنسيق اكتر عشان يشد القارئ


مشرف القسم ؛؛؛؛؛

Silver 12-06-2009 10:06 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




الساعة الآن 07:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir