منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   صندوق لدعم دول الربيع العربي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36086)

admin 10-12-2012 12:40 AM

صندوق لدعم دول الربيع العربي
 
*

تعهدت الدول الغنية اليوم في اليابان بتقديم 165 مليون دولار لدول الربيع العربي. وأعلنت دول "شراكة دوفيل"*بعد اجتماع في العاصمة طوكيو عن إنشاء صندوق جديد باسم "صندوق التحول" .


ومن أهداف الصندوق إنشاء مؤسسات اقتصادية وتعزيز الإصلاحات بالدول التي أزاحت فيها الانتفاضات الشعبية "أنظمة متعسفة" ونجحت في إحداث تغيير سياسي.

وتستهدف الشراكة تعزيز الديمقراطية والإصلاح الاقتصادي بدول الربيع العربي مثل مصر وتونس.


وتعتبر الدول الغربية الرئيسية ودول غنية أخرى المؤسس لذلك الصندوق.

وقد تعهدت الولايات المتحدة بتقديم خمسين مليون دولار للصندوق، وبريطانيا 25 مليونا، والسعودية 25 مليونا، وكل من اليابان وفرنسا 12 مليونا.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir