منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نمو الاقتصاد الصيني الأدنى منذ 2009 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36201)

admin 10-17-2012 07:25 PM

نمو الاقتصاد الصيني الأدنى منذ 2009
 
سجل الاقتصاد الصيني نموا بمعدل 7.4% على أساس سنوي في الربع الثالث من العام الجاري بالمقارنة مع 7.6% في الربع الثاني و8.1% في الربع الأول.


ويعتبر المعدل المسجل بالربع الثالث الأدنى منذ الربع الأول من 2009 في خضم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]. كما يعتبر الربع السابع على التوالي الذي يشهد تباطؤ معدل النمو.

ونقلت وسائل إعلام رسمية أمس عن رئيس الوزراء [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] القول إن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] "بدأ يستقر" لكن ما زالت الحكومة تواجه "صعوبة بالغة" في الربع الأخير.*

وكان بنك التنمية الآسيوي خفض مؤخرا توقعاته لنمو الصين على مدار العام بأكمله من*8.5% إلى 7.7%، مستشهدا باستمرار حالة الغموض إزاء الصادرات*الصينية باعتبار ذلك مصدر القلق الرئيسي.*

يشار إلى أن الصين خفضت سعر الفائدة مرتين منذ يونيو/حزيران الماضي وقامت بضخ الأموال في الاقتصاد لدعمه كما خفضت أموال الاحتياط التي يجب على البنوك الاحتفاظ بها, وذلك من أجل توفير السيولة في الأسواق وتعزيز الائتمان.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir