منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) عن عدم انعقا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36818)

عقارات 11-19-2012 08:43 PM

تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) عن عدم انعقا
 
تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو) لمساهميها الكرام عن عدم انعقاد الجمعية العامة العادية الثالثة والعشرون ، للترشيح لعضوية مجلس الادارة في دورته ( الثامنة ) والتي تبدأ من تاريخ 1/1/2013 م ولمدة ثلاث سنوات قادمة حتى تاريخ 31 / 12 / 2015 م وذلك لعدم اكتمال النصاب في هذا الاجتماع والذي كان من المقرر عقده في تمام الساعة (6) السادسة من مساء يوم السبت بتاريخ 3 / 1 / 1434 هـ الموافق 17 / 11 / 2012 م بقاعة عسير في فندق هوليدي ان العليا بالرياض ، كما سيتم الاعلان عن موعد انعقاد الجمعية للمرة ( الثانية ) بعد اخذ الموافقة من وزارة التجارة والصناعة ، والله الموفق .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir