![]() |
تعلن (ينساب) عن إيقاف وحدة جلايكول الإيثلين لإجراء الصيانة ا
تعلن شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) عن إيقاف وحدة جلايكول الإيثلين ، وذلك لإجراء الصيانة الدورية وبعض الإصلاحات الفنية ، ابتداء من 25 نوفمبر 2012م ومن المتوقع أن يستمر التوقف نحو عشرة أسابيع ، علماً بأن هذا التوقف لن يكون له تأثير جوهري على النتائج المالية للربع الرابع من العام الحالي بسبب توفر المخزون من هذا المنتج ، ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي لهذا التوقف في النتائج المالية للربع الأول من عام 2013م.وتعمل الشركة للحد من هذا التأثير عن طريق زيادة الإنتاج في الوحدات الأخرى ، وبيع الفائض من الإيثلين ، وسيتم الإعلان لاحقا عن أي تطورات م
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 08:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir