منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن (ينساب) عن إيقاف وحدة جلايكول الإيثلين لإجراء الصيانة ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36821)

عقارات 11-19-2012 08:43 PM

تعلن (ينساب) عن إيقاف وحدة جلايكول الإيثلين لإجراء الصيانة ا
 
تعلن شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) عن إيقاف وحدة جلايكول الإيثلين ، وذلك لإجراء الصيانة الدورية وبعض الإصلاحات الفنية ، ابتداء من 25 نوفمبر 2012م ومن المتوقع أن يستمر التوقف نحو عشرة أسابيع ، علماً بأن هذا التوقف لن يكون له تأثير جوهري على النتائج المالية للربع الرابع من العام الحالي بسبب توفر المخزون من هذا المنتج ، ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي لهذا التوقف في النتائج المالية للربع الأول من عام 2013م.وتعمل الشركة للحد من هذا التأثير عن طريق زيادة الإنتاج في الوحدات الأخرى ، وبيع الفائض من الإيثلين ، وسيتم الإعلان لاحقا عن أي تطورات م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir