منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن تعيين عضو مجلس إدارة جد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36822)

عقارات 11-19-2012 08:43 PM

تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن تعيين عضو مجلس إدارة جد
 
إشارة الى إعلان الشركة السعودية لصناعة الورق على موقع تداول بتاريخ 18/09/2012م بخصوص استقالة الأستاذ/ محمد بن عبدالملك بن عبدالله آل الشيخ من عضوية مجلس الإدارة تعلن الشركة عن موافقة مجلس الإدارة على تعيين الدكتور/ عبد الرحمن بن صالح بن عبدالرحمن آل عبيد عضواً بمجلس الإدارة بديلاً عن العضو المستقيل بدءاً من تاريخ 18/11/2012 وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس. هذا وسوف يعرض هذا التعيين على الجمعية العامة العادية للمساهمين في أول اجتماع لها لإقراره والتصديق عليه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir