منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن موعد بدء الإنت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36862)

عقارات 11-20-2012 08:01 PM

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن موعد بدء الإنت
 
إلحاقآ لإعلان الشركة في 03/01/1431هـ الموافق 20/12/2009م، يسر شركة التعدين العربية السعودية (معادن) أن تعلن أن شركتها التابعة "معادن للألومنيوم " والمملوكة لكل من شركة معادن بنسبة 74.9% وشركة ألكوا بنسبة 25.1%، سوف تبدأ إن شاء الله بإنتاج الألومنيوم لأول مره في المملكة من المصهر التابع للشركة وذلك في تاريخ 12/12/2012م. علمآ بان الإنتاج من المصهر سوف يتدرج حتى الوصول إلى الطاقة التصميمية القصوى والبالغة 740000 طن سنويا معتمداً على أعلى المعايير الصناعية إن شاء الله.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir