![]() |
تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن فوزها بترسية م
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن فوزها بترسية مشروع من قبل وزارة المياه والكهرباء (المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير) لتنفيذ عملية تشغيل وصيانة محطات الضخ ومحطة المعالجة لمياه الصرف الصحي بمدينة أبها بقيمة 28,098,262 ريال (ثمانية وعشرون مليون وثمانية وتسعون ألف ومائتين وإثنين وستون ريال)، وذلك بناء على خطاب الترسية الوارد إلى الشركة من وزارة المياه والكهرباء بتاريخ 20/11/2012م، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن توقيع العقد والبداية المتوقعة للأثر المالي في حينه.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 02:36 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir