منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها الكرام لحضور إجتماع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36864)

عقارات 11-20-2012 08:01 PM

تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها الكرام لحضور إجتماع
 
يسر مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية دعوة السادة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة عشر الذي سيعقد بإذن الله في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء 6/2/1434هـ الموافق 19/12/2012م بمقر الإدارة العامة للشركة الكيميائية بالرياض شارع الإحساء وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:-1- انتخاب (9) تسعة أعضاء لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 1/1/2013م إلى 31/12/2015م ولمدة ثلاث سنوات.وسيقتصر التصويت في الجمعية العامة على من تعتمدهم وزارة التجارة والصناعة ممن رشحوا أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة . لكل مساهم يملك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir