منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36961)

عقارات 11-25-2012 07:12 AM

فرض غرامة مالية من هيئة السوق المالية
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (50,000) خمسون ألف ريال على شركة اسمنت نجران، لمخالفتها الفقرة (ب) من المادة الأربعين، والفقرة الفرعية (2) من الفقرة (ب) من المادة السادسة والأربعين من قواعد التسجيل والإدراج، إذ تأخرت الشركة في إبلاغ الهيئة والجمهور عن قرار مجلس إدارتها المنعقد في تاريخ 24/9/2012م، المتضمن الموافقة على توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من العام المالي 2012م، بواقع (50) خمسين هللة لكل سهم، تُمثل (%5) من رأس مال الشركة أي ما قدره (85,000,000) خمسة وثمانون مليون ريـال، وهو ما أعلنته الشركة لاحقاً في تاريخ 26/9/2

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir