منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تغريم بنك يو بي اس في قضية السمسار الذي اهدر 2 مليار دولار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36977)

admin 11-25-2012 10:32 PM

تغريم بنك يو بي اس في قضية السمسار الذي اهدر 2 مليار دولار
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]تغريم البنك لسماح قواعده للموظف بالمضاربة غير المحسوبة


غرمت هيئة الخدمات المالية في بريطانيا بنك يو بي اس الاستثماري 29.7 مليون جنيه استرليني بسبب الاخطاء التي مكنت كويكو ادوبولي من تكبيد البنك خسائر باكثر من ملياري دولار.

وجاءت الغرامة بسبب "اخطاء الرقابة ونظم العمل" التي جعلت موظف البنك يجري معاملاته الخاسرة في لندن بدون حدود.

وكان حكم على موظف البنك الاسبوع الماضي بالسجن سبع سنوات بعد ادانته بتهم الاحتيال.

وقال بنك يو بي اس انه "سعيد لاغلاق هذا الملف".

وقالت هيئة الخدمات المالية ان هناك مواطن ضعف شديدة في اجراءات البنك السويسري.

وذكر البنك انه قام باجراء تغييرات كبيرة منذ اكتشاف الخسائر، بما في ذلك اصلاح مواطن الضعف في متابعة العمليات المالية.

يذكر ان الغرامة اقل مما تم الاتفاق عليه في تسوية سابقة بمبلغ 42.4 مليون جنيه استرليني.


الساعة الآن 07:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir