منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   البنك السعودي الهولندي ينهي بنجاح اصدار صكوك ثانوية بقيمة1.4 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36997)

عقارات 11-26-2012 10:26 PM

البنك السعودي الهولندي ينهي بنجاح اصدار صكوك ثانوية بقيمة1.4
 
يعلن البنك السعودي الهولندي عن الانتهاء بنجاح من عملية طرح خاص لصكوك ثانوية بقيمة مليار وأربعمائة مليون ريال بتاريخ26 نوفمبر2012 لدعم القاعدة الرأسمالية للبنك.و يذكر أن مدة الإصدار هي 7 سنوات مع أحقية البنك باسترجاع الصكوك في نهاية السنة الخامسة. ويبلغ العائد على الصكوك سايبور(ستة أشهر)+ 1.15%. و من الجدير بالذكر بأن هذا الإصدار قد تم بعد الحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات الرقابية المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir