![]() |
تعلن الشركة العقارية السعودية " العقارية " عن بدء استلام الم
إلحاقاً لإعلان "العقارية" بتاريخ 14/07/2010 م بتوقيع عقد إنشاء المرحلة الأولى والثانية من مشروع الحي الدبلوماسي و بفترة إنشاء 24 شهرا تسبقها فترة استلام الموقع و أعمال التجهيز، و إلحاقاً لإعلان "العقارية" بتاريخ 21/02/2011 م بموافقة مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية على ترسية عقد إنشاء المرحلة الثالثة من مشروع العقارية السكني في الحي الدبلوماسي. تعلن "العقارية" عن البدء في إجراءات استلام المراحل الأولى والثانية و الثالثة مجتمعة من مشروع العقارية السكني في الحي الدبلوماسي و التي تشمل مباني الفلل و الفلل المزدوجة و الأعمال الخارجية، لعدد 299 وحدة سكنية
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir