منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   محكمة مكسيكية تغرم "ياهو" 2.7 مليار دولار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37130)

admin 11-30-2012 06:40 PM

محكمة مكسيكية تغرم "ياهو" 2.7 مليار دولار
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]انخفضت أسهم ياهو عقب إعلان الخبر


تقول شركة الانترنت العملاقة "ياهو" إن محكمة مكسيكية غرمتها مبلغ 2.7 مليار دولار، على خلفية اداعاءات بخسائر تكبدتها شركة مكسيكية نتيجة إدراجها في دليل الشركات "الصفحات الصفراء".

وقالت شركة ياهو انها تعتقد أن الادعاءات بالخسائر لا اساس لهلا من الصحة وأنها ستستأنف الحكم وستناضل بشراسة لإلغائه.

وقد انخفضت أسهم ياهو بنسبة 1.4 في المئة عقب نشر الخبر.


الساعة الآن 05:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir