منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن طريقة توزيع الأرباح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37224)

عقارات 12-03-2012 09:49 PM

تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن طريقة توزيع الأرباح
 
يسر شركة البابطين للطاقة و الاتصالات أن تعلن لمساهميها الكرام أن صرف الأرباح عن فترة التسعة أشهر من العام والمنتهية في 30/09/2012م ســـوف تبدأ بمشــيئة الله اعتباراً من يوم الاثنين17 ديســـــــــمبر 2012م وذلـــــك بواقـــــــــــــــــــــ ـع ( 1) ريال للسهم الواحد بنسبة 10 % من القيمة الاسمية للسهم ، علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الاحد 02/ 12/2012 م ، وسوف تتم عملية الصرف عن طريق البنك العربي الوطني بحيث يتم إيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية ونأمــل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir