![]() |
البورصة المصرية تقفز 23%
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]شهدت البورصة خسائر بسبب الاضطرابات السياسية التي شهدتها البلاد خلال الأسبوعين الماضيين (الجزيرة)
ارتفعت البورصة المصرية في أولى تداولاتها لهذا الأسبوع، وذلك في أعقاب قرار الرئيس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إلغاء الإعلان الدستوري الذي أصدره في 22 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. وقفز المؤشر الرئيس للبورصة (إي جي إكس 30) بنسبة 23%، ليتجاوز مستوى خمسة آلاف نقطة، واتجهت تعاملات المستثمرين في البورصة إلى الشراء. وقد أغلقت تعاملات الخميس الماضي على انخفاض بنسبة 4.6%. وشهدت البورصة خسائر بسبب الاضطرابات السياسية التي شهدتها البلاد خلال الأسبوعين الماضيين.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 08:48 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir